Wednesday 3 January 2018

Zwinner 21 الفوركس تداول نظام


طريقة جديدة للتداول تداول الفوركس الأسواق المتداولة التجارة الأسواق المتغيرة فروة الرأس طوال اليوم أحمل لك نظام تداول الفوركس الذي يمكنك تطبيقه على جميع أنواع ظروف السوق. يمكنك التجارة على المدى الطويل، على المدى القصير وحتى فروة الرأس الرسوم البيانية 1 دقيقة. يمكنك التجارة على المدى الطويل على 1Hr والرسوم البيانية 4Hr. يمكنك التجارة الأسواق تتراوح على 15 دقيقة الرسوم البيانية ويمكنك فروة الرأس على الرسوم البيانية 1 دقيقة. يمكنك تداول أي زوج أن كنت مولعا. لا توجد قيود. وجميع أزواج الرئيسية توفر لك مع الدخل اليومي. وقد تمت إزالة بعض المؤشرات القديمة واستبدالها بمؤشرات جديدة. كما تم تحسين تقنية التداول. يتم توفير قالب بالنسبة لك للتجارة بسهولة. فقط اتبع إشارات وكنت غير قادر على الذهاب الخطأ. خذ حكام مصير بين يديك وتعلم أفضل وحراسة عن كثب أسرار تجارة الفوركس ما أحب شخصيا عن هذا النظام هو أنني يمكن أن فروة الرأس الرسوم البيانية 1Min والتجارة طوال اليوم ووقف كلما أريد والبدء من جديد كلما أحب. خلال سلخ فروة الرأس لقد جعلت أكثر من 100 نقطة في اليوم، ويمكنك أيضا أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت تبحث عن نظام التي يمكنك الاعتماد عليها ثم وهذا هو عليه. إذا كنت تبحث عن نظام يمكنك التجارة مع راحة البال ثم وهذا هو عليه. إذا كنت تبحث عن نظام مربح ثم وهذا هو عليه. إذا كنت بعد نظام يوفر الفائزين بعد الفائزين ثم زوينر 21 هو الجواب. شراء الآن مع الثقة الكاملة في النظام الذي أنا توفير لكم، والنظام الذي أخذني ما يقرب من عام إلى الكمال، وأنك لن نأسف لذلك. أستطيع أن أؤكد لكم ذلك. بمجرد البدء في استخدام نظام زوينر 21، سوف رمي بعيدا عن الأنظمة الأخرى التي لديك. الدفع من خلال بايبالزوينر (د. زين أغا) ريفيو زيارة الموقع الكلمات لا يمكن أن تعبر عن خالص امتناني لكم على التوصية وتقديم لي مع البرامج الرائعة الخاصة بك زوينر-21 بعد أن وجهت انتباهكم إلى استمرار خسائر في سوق الفوركس وضمانكم أن فإن برنامج زوينر-21 وضع حد لتلك الخسائر. قبل شراء هذا البرنامج في 17.04.2018، كنت قد فقدت بالفعل 5،500 نزد من خلال حسابين تجاريين مختلفين خلال الفترة من ديسمبر 2018 حتى مارس 2018، لذلك اتخذ قرار مؤلم من إعطاء تداول الفوركس آخر طلقة. قررنا النجاح، اتخذت قرارا أو اتفقت على فتح حساب تداول مباشر آخر مع شركة فكتست، أستراليا بتاريخ 13.04.2018 مع إيداع مفتوح بقيمة 10،441.87 دولار أمريكي، ولكن بدأت التداول فقط في 16.04.2018. إحصائياتي للفترة 16.04.2018 كان 17.04.2018 ربحا من 316.67 دولار أمريكي وخسارة 1139.15 دولار أمريكي. وبالتالي فقد تركت لي خسارة صافية قدرها 822.48 دولار أمريكي مع رصيد حساب 9619.39 دولار أمريكي. وجلبت إلى الوطن الشعور غرق من فقدان مرة أخرى وبالتالي ديموتيفاتينغ لي للمرة الثالثة. يائسة لتعويض خسائري واكتساب تقديري الذاتي، قررت أن البريد الإلكتروني وضعي للدكتور أغا (الذين كنت بالفعل تلقي مجانا 7 جزء تعليمي الفوركس والكتيب الأساسي الفوركس بالطبع) الذين أوصى جدا جدا برنامج زوينر-21 الذي اشتريته في 17.04.2018 مقابل 197.00 جنيه استرليني أو نزد 392.00 نتائج يومين فقط سلخ فروة الرأس (من 18.04.2018 إلى 19.04.2018) باستخدام هذا البرنامج يتحدث مجلدات ويمكن الاطلاع على بيان مفصل للحساب أن أقدم الدكتور آغا كدليل على فعالية برنامجه على أسواق التداول الحية. وبما أن بیان الحساب الخاص بي ھو سریة، أعطي بموجبھ أرقام بل لمدة یومین لصالح الآخرین الذین قد یفکرون في شراء ھذا البرنامج. رصيد الحساب الأصلي عند الافتتاح 13.04.2018 --- 10441.87 دولار أمريكي (الحساب الجديد) رصيد الحساب في 18.04.2018 --- 9619.39 دولار أمريكي (بدون برنامج زوينر-21) (خسارة 822.48 دولار أمريكي) رصيد الحساب الختامي بتاريخ 19.04.2018 --- أوسد 11883.18 (مع زوينر-21 البرمجيات) صافي الربح مع برنامج زوينر-21 من 18.04.2018 -19.04.2018 ---- أوسد 2408.01 صافي الخسارة مع زوينر-21 البرمجيات من 18.04.2018 19.04.2018 --- - 145.74 دولار أمريكي (خسارة بسبب قراري بإغلاق صفقات طويلة في وقت مبكر لاحتواء الخسائر) بالإضافة إلى ذلك، اليوم 23 أبريل 2018 في 5 ساعات من التداول في الجلسة الأمريكية، حققت ربحا بقيمة 2341.82 دولار أمريكي مع تداولين من حيث الحجم 3 و 5 حجم التداول 1 تداول لفترة طويلة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار و 1 تداول على مستوى 1 على المدى القصير مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري فقط باستخدام برنامج زوينر-21. وقد عززت الأرباح المذكورة أعلاه تقديري الذاتي وثقتي الآن في أعلى مستوى. من هنا سأواصل بناء قاعدة الربح باستخدام هذا البرنامج أو أي برنامج آخر قد يخرج الدكتور آغا كما لدي ثقة كاملة في ما يبشر وممارساته. الدكتور آغا، شكرا لكم مرة أخرى لهذا البرنامج الرائع وأنا مدين لك إلى حد كبير لعكس خسائري. لن أتردد في أن يوصي هذا البرنامج لأحد لأن هذا هو حقا منجم للذهب لديها ويكون في فئة من تلقاء نفسها بالمقارنة مع العديد من البرامج المتوفرة في السوق. حقا، سوف رمي جميع البرامج الأخرى التي قد اشتريت، مرة واحدة فوائد استخدام هذا البرنامج بالوعة في. الدكتور آغا، لا تتردد في نشر هذه الشهادة إذا كنت قد ترغب في ذلك. هل أنت وعائلتك المباركة إلى الأبد للعمل الجيد الذي تقومون به في مساعدة التجار في مهدها مثل نفسي البقاء على قيد الحياة في هذا ما يسمى السوق تريليون دولار صعبة. مع تمنياتنا الطيبة لمستقبلنا. مع أطيب التحيات، ماريو بورخيس

No comments:

Post a Comment